smart stadiums

ملاعب إنترنت الأشياء الذكية

تقنيات الاستاد الذكي لتجربة رياضية أفضل

يدمج الاستاد الذكي عددًا كبيرًا من أجهزة الاستشعار والكاميرات واللافتات الرقمية التي تتصل بالشبكات والخوادم السلكية واللاسلكية. توفر المستشعرات معلومات محدثة عن أماكن وقوف السيارات الفارغة ، وانتظار الطوابير ، وعدد النقانق المتوفرة في أكشاك الامتياز ، وبيانات الاستاد الأخرى. تستخدم الكاميرات لمراقبة جميع أركان المكان والحفاظ على سلامة الناس. نحن ملتزمون بمساعدة الملاعب على توفير مستويات أقوى من مشاركة المعجبين وإثارتهم عبر تصميمات الملاعب الذكية المتطورة وتركيبها وإدارتها.

smart stadiums

هندسة الحلول

تتطلب الملاعب الذكية مزيجًا متطورًا من الأجهزة والبرامج والاتصال اللاسلكي لإنشاء روابط اتصال بين مشغلي الملاعب والمشجعين والشبكات الاجتماعية. باختصار ، يقومون بجمع البيانات وتحليلها بسرعة باستخدام البنية التحتية السحابية ، مما يسمح لمشغلي الملاعب باتخاذ قرارات تعتمد على البيانات تؤثر على العديد من جوانب العمل. تتضمن اللبنات الأساسية الموضحة في الشكل ما يلي:

  • المستشعرات : وقوف السيارات والصوت ودرجة الحرارة وأجهزة الاستشعار الأخرى تكتشف وتقيس ما يحدث في الملاعب وحولها.
  • الكاميرات : تُستخدم كاميرات الفيديو والأشعة تحت الحمراء لمراقبة سلوك الحشود ، واكتشاف الحركة في مرائب وقوف السيارات ، والتقاط المسرحيات ، والدخول الآمن إلى المناطق المحظورة أو مناطق الجلوس المتميزة ، وأكثر من ذلك ، مما يجعل العمليات أكثر كفاءة.
  • بوابات إنترنت الأشياء : تربط البوابات أجهزة الاستشعار والكاميرات والأجهزة الأخرى في الملعب ببعضها البعض والسحابة.

مجسات هيكلية

يتم استخدام نظام المراقبة المطور هذا لمراقبة ضغط الجمالون ، والاستجابة الديناميكية للهيكل باستخدام نظام مراقبة الصحة الإنشائية. يتم الحصول على كميات كبيرة من البيانات من خلال نظام المراقبة الصحية ، وبالتالي يمكن تقييم الحالة الآمنة للهيكل بناءً على تحليل البيانات.

smart stadiums

تحليلات الكاميرا

يمكن أن تساعد الكاميرات الأمنية الذكية في إنترنت الأشياء المجهزة بالذكاء الاصطناعي على تحسين الأمن والعمليات في الملاعب والملاعب الرياضية. كاميرات تجعل ركن السيارة أكثر راحة وتقليل أوقات الانتظار ومنع الشغب.

تشمل إمكانات الكاميرا التي تعمل بالذكاء الاصطناعي مراقبة المسافة الاجتماعية ، ومسح الحشد / المقاييس ، والتعرف على الوجه ، واكتشاف الحمى ، والتتبع والتتبع ، وتوفير التحليلات السلوكية.

محطة الطقس ومراقبة جودة الهواء

تقيس محطة الطقس درجة الحرارة وسرعة الرياح واتجاه الرياح والسطوع ورطوبة الهواء وضغط الهواء. يتعرف على هطول الأمطار ويستقبل إشارة GPS للوقت والموقع. بالإضافة إلى ذلك ، باستخدام إحداثيات الموقع والوقت ، فإنه يحسب الموقع الدقيق للشمس (السمت والارتفاع).

smart weather station

الإشارات الرقمية

تعد اللافتات الرقمية عنصرًا أساسيًا في تعزيز تلك التجربة من خلال توفير منصة اتصال جذابة. يمكن تكييف حلولنا للعديد من الاستخدامات.

  • أكشاك الخدمة الذاتية ومراكز الترحيب ،
  • سهولة الملاحة وإشارات الطريق
  • لوحات القائمة الرقمية التي تجذب العين
  • إشارات رقمية للاتصالات متعددة اللغات والإعاقة والإعاقة
  • شاشات عرض قائمة الانتظار لخطوط الانتظار
  • نقد رقمي لافتات للإعلان بنظام تسليم المفتاح

digital signage

WIFI للملاعب ذات المستوى العالمي

يعد اتصال WiFi الخاص بالملعب جانبًا فريدًا وصعبًا في الأماكن الحديثة ، والتي تعتمد بشكل متزايد على الشبكات المتطورة لدعم عشرات الآلاف من الأجهزة المتصلة التي تنزل على الاستاد في يوم المباراة.

smart wifi

صلاحية التحكم صلاحية الدخول

ضمان التحكم الفعال في تدفق الخط وتقييد الوصول إلى المناطق الآمنة باستخدام بطاقات العضوية الذكية وآلات التذاكر. تشتمل أجهزة التحكم في الوصول أيضًا على ماسحات ضوئية للوحة ترخيص المركبات وبجروت الشخصية. تسمح أكشاك الوسائط المتعددة بالتحكم في عمليات الوصول وإدارتها ، من داخل وخارج الأشخاص ، وعرض الجداول الزمنية ، والمعلومات العامة ، وقارئ البطاقات ، وإدارة الحضور ، ومصادقي التذاكر ، وغير ذلك الكثير.

smart access control

حلول مواقف السيارات

غالبًا ما يكون العثور على موقف للسيارات في الملعب صعبًا. ومع ذلك ، فإن تقنيات LPWA الجديدة تقلل من تكلفة أجهزة إنترنت الأشياء ، مما يتيح نشر حلول وقوف السيارات الذكية التي لم تكن مجدية اقتصاديًا في السابق. يمكن أن تستخدم حلول إنترنت الأشياء لوقوف السيارات أجهزة متصلة موضوعة في كل مكان لوقوف السيارات للسماح لك بحجز مكان محدد لوقوف السيارات قبل المباراة ، وتحديث علامة موجودة في مكان وقوف السيارات لتعيينها على أنها محجوزة ، وتنبيه أمن الاستاد في حالة وقوف شخص آخر هناك ، مباشرة سيارتك المتصلة بالفضاء ، وحتى توجيه ضيوفك إلى حفلة الباب الخلفي الخاصة بك ، مما يسهل عليك الحصول على تلك النقانق بسرعة على الشواية وفي بطون زملائك المعجبين.

smart parking solutions

نظام إدارة محتوى رياضي متعدد الشاشات

نظام مصمم للتحكم في جميع شاشات العرض في جميع أنحاء الساحة من مكان عمل واحد - لوحات تسجيل وشرائط ومحيط ومكعبات وحتى شاشات عرض وسائط LED خارجية - يمكن التحكم في كل ذلك بواسطة مشغل واحد.

- نظام متكامل يوفر تحكمًا مركزيًا ، وشاشة عرض مركزية للضوء ، والصوت ، والشاشة ، والدخان ، وما إلى ذلك ، مما يبسط العمليات.
- ربط الصوت والإضاءة والتحكم في الشاشة لتحقيق أعلى تجربة مشاهدة المباراة الحية.
- تحسين كفاءة التحكم وتلبية الاحتياجات التشغيلية.

multi smart displays

دلائل الميزات:

  • 1-انقر فوق التحكم في شاشات متعددة
  • واجهة مستخدم غنية ومرنة مع نوافذ مراقبة مدمجة PGM و PVW
  • اختصارات ملائمة لتبديل المشاهد. حتى المشاهد المعقدة يمكن تبديلها بسهولة
  • تأثيرات الرسوم المتحركة (مظهر يشبه التلفزيون على شاشة LED)
  • يمكن عرض لوحات النتائج وبيانات الجهات الخارجية البعيدة في أي مكان ، بما في ذلك شاشات الشريط
  • التكامل مع الضوء والتحكم في العرض وأنظمة PAVA عبر DMX و GPI ، • العمليات عن بعد عبر صفحة الويب