waste management

نظام إدارة النفايات الذكية

لقد كانت النفايات حالة عالمية تحتاج إلى إدارة مكثفة، من خلال خطط شاملة وأطر مؤسسية. في قمم التقنية للحلول الذكية نهتم بالتحضير لمستقبل صحي.

waste management

يتضمن حل إدارة النفايات مستشعرات ذكية تستخدم تقنية الموجات فوق الصوتية لقياس مستويات التعبئة في الصناديق والحاويات.

يرسلون البيانات إلى نظام إدارة النفايات الذكية ، وهو نظام أساسي قوي قائم على السحابة الالكترونية ، عبر عدة بروتوكولات اتصال إنترنت الأشياء. الهدف هو تزويد المدن والشركات بقرارات تعتمد على البيانات ، وتحسين طرق جمع النفايات. كل هذا سيوفر التكاليف والوقت والطاقة.

 تحسس Trash Fill

تقم بتحويل سلة المهملات العادية إلى سلة مهملات ذكية. يتم استخدام قراءة التحرير والسرد من أجهزة الاستشعار فوق الصوتية الموضوعة على غطاء سلة المهملات ومستشعر الوزن أسفل اللوحة السفلية للحصول على قياس دقيق لوزن القمامة المخزنة. الحصول على إشعارات مباشرة من الصناديق المملوءة ومواقعها

waste management

الطريق الأمثل 

يحدد النظام أفضل الطرق التي يمكن لشاحنات القمامة أن تسلكها حيث تأتي عبر الحاويات المملوءة فقط توفر الوقت والوقود الثمين.

waste management

مستشعر Truck Fill

تعتني إدارة النفايات الذكية بأصول شاحنتك بشكل أفضل من خلال تقنية الاستشعار الخاصة بنا التي تخطر المشغل والسائق بمجرد وصول الشاحنة إلى أقصى سعة حمولتها.

waste management

تحليل البيانات

تعرف على اتجاهات وعادات التخلص من النفايات لدى السكان ، والتي يمكن استخدامها لزيادة الكفاءة التشغيلية للنظام. تقليل وقت الاستلام واكتساب القدرة على التنبؤ باتجاهات التعبئة. يساعد هذا في تقليل الملء الزائد للصناديق والحفاظ على الظروف الصحية حول صناديق القمامة.

waste management

 لوحة التحكم في إدارة النفايات

احصل على جميع المعلومات ذات الصلة مثل عدد الصناديق الفارغة والمملوءة ، ومواقعها جنبًا إلى جنب مع الوزن ومستوى التعبئة لكل حاوية من خلال حلول إدارة النفايات لدينا.

reports